المواضيع الأخيرة

» تمارين لشد عضلات البطن
الجمعة نوفمبر 27, 2009 6:04 pm من طرف جاسمينm

» البطاقه العائليه للحبيب المحبوب...!!صلوات الله عليه...!! افضل موضوع تراه عيناك
الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:56 am من طرف جاسمينm

» وصف الجنة لابن القيم
الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:53 am من طرف جاسمينm

» أحكام سجود السهو بالصور
الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:50 am من طرف جاسمينm

» طريقة عمل خل التفاح بنفسك فى البيت
الخميس يوليو 23, 2009 8:04 pm من طرف اورتيجا

» ريال مدريد يطالب بلعب مبارياته الموسم المقبل عصر كل أحد
الخميس يوليو 16, 2009 12:53 pm من طرف اورتيجا

» باركر مهاجم جنوب أفريقيا ينضم لتفينتي الهولندي
الخميس يوليو 16, 2009 12:51 pm من طرف اورتيجا

» هليب يهاجم تبديلات جوارديولا و يصفها بأنها تحطم ثقة اللاعبين
الخميس يوليو 16, 2009 12:47 pm من طرف اورتيجا

» بشرى لمرضى سرطان العين
الخميس يوليو 16, 2009 12:35 pm من طرف اورتيجا

التبادل الاعلاني


    لاند روفر

    شاطر
    avatar
    دريم
    عضو جديد

    لاند روفر

    مُساهمة من طرف دريم في الثلاثاء مارس 24, 2009 4:01 am

    المواصفات:

    تحديد المواقع من LRX يمكن وصفها بأنها تتحرك بمهارة من الدفع الرباعي التقليدية إلى المناطق مختلطة ، مع المزيد من السيارات مثل ظهور والديناميات التي هي أكثر رياضية وعلى الطريق متحيزة. ولكن على الرغم من طابعها هو الذي شددت عليه سرعة ممتازة ، ومناولة والأداء ، LRX أيضا وعود على أوسع نطاق الاتساع للقدرة في الدرجة. وللمساعدة في تحقيق ذلك ، فقد بدوام كامل الدفع الرباعي وهيل النسب مراقبة ، فضلا عن إصدار خاص من لاند روفر المشهود نظام الاستجابة لطبيعة الأرض ، إلى الحد الامثل لالجر من الصعب على السطوح التي تتراوح بين طبقة من الثلوج على الطرق لالعشب الرطب والحصى والثلوج . ولكن لتعكس 'sLRX على الطريق بين التحيز ، والاستجابة لطبيعة الأرض أيضا مكاسب جديدة' ايكو 'طريقة لخفض الانبعاثات في المناطق الحضرية خلال القيادة.

    تصميم LRX تماما وضعت في منزل ، بدافع العاطفة لخلق آلسيـآره لاند روفر يمثل حقا التفكير في المستقبل. وقد صورة الدينامي للغاية ، مع مميزة تفتق إلى العائمة roofline والعضلات الكتف مقام على طول السياره ، بفعل ارتفاع beltline. وقد تزجيج يلف LRX حول الحق ، لا يتعرض مع الأعمدة ، وخلق جريئة تصميم الرسوم البيانية. الهيكل المعماري للهيئة العليا ويمكن لمحت من خلال النوافذ وسطح -- مرددا بعض من أفضل المباني المعاصرة.


    دفع العجلات إلى الأركان الأربعة يساعد في إعطاء السيـآره عن موقف هادفة ، وصدر صفحتها الأولى نهاية تصميم قوي ويجعل التعرف عليها على الفور بيان من لاند روفر هوية. وهناك تفسيرات جديدة للاند روفر التقليدية صدفي بونيه ، headlamps مميزة ، مثل جوهرة ، مستدق شفرة مؤشر مجموعات الأمامي والخلفي ، وخفية فتحات جانبية. LRX 'swheelarches واسعة ولكن بهدوء المتكاملة ، والسكن 20 بوصة عجلات.


    منحوت بعناية أركان الحد بشكل كبير من السياره يتدلى البصري الأمامي والخلفي. مثقب مع اثنين من بين المحامين مصبغة ، الباب النشرات أخفت في السياره أكتاف والرسوم البيانية تفاصيل 'لكمة خارج' السلس للهيئة بدلا من فوق السطوح على لهم ، LRX هي جميلة بسيطة تتناسب وبلباقة -- ولكن مثيرة للغاية ومميزة.

    المناطق الداخلية من LRX مفهوم يدل بوضوح على كيفية اتفاق لاند روفر التي ما زالت قائمة يمكن فسيح ، عمليا ، متعددة الجوانب -- ومتطورة. وقد كانت دقة أعدم قمرة مجموعة من السمات والجلود الناعمة في الدول الغنية تان والشيكولاتة الداكنة ، مصقول مع الألومنيوم من التفاصيل.


    'بسرعة' هيكل مائل للمركز تعزية 'sLRX الرياضية ويعكس دينامية ، وكذلك المميزة binnacle على صك المجموعة. عرض الاستخدامات الإلكترونية 'العائم' شاشات الكريستال السائل لخلق رسومات ثلاثية الأبعاد يمكن أن ننظر لمختلف الدوافع الشخصية ، فضلا عن التفاعل مع LRX 'sشاشة اللمس.


    الصك الرسومات بيانات الحالي في طبقات تبعا لمستوى أهمية ، لإعطاء أقصى قدر من المعلومات ذات الصلة مع الحد الأدنى من الهاء. عند الاقتضاء ، وعرض نقل المعلومات بين الأداة الرئيسية المجموعة وتعمل باللمس. واضاف لمزيد من 'sتنطوي على شخصية LRX ، مختلف وسائط drivetrain تقابلها تغييرات في قمرة إضاءة خلفية اللون -- الخضراء في الاقتصاد ، في الرياضة حمراء وزرقاء في واسطة.

    ذكي استخدام الفضاء

    وبالرغم من LRX هو المدمجة ، ذكي استخدام الفضاء يجعل من متسع للإعجاب ، وكثيرة اللمسات تصميم أنيق تعظيم عمليا. ثانية تعمل باللمس ، ويعطي المجال تفاعلا كاملا وعرض لمراقبة LRX 'siPhone الرصيف. على جانبي للأفقيا بين انقسام السلطة تعمل الباب الخلفي ، وإزالة للتعديل كهربائيا من المتكلمين وتشمل أجهزة أي بود محطة لرسو السفن. وهناك أيضا coolbox ، بالاضافة الى زجاجة التبريد التي يمكن أن يثقب خفضت إلى الباب الخلفي. وهذا أيضا قد لا يتجزأ من الألومنيوم cupholders مبطن الجلوس بين اثنين من المجالات ، لتحول جديد على فكرة تقليدية لاند روفر الباب الخلفي غداء.

    avatar
    علامة إستفهام
    عضو جديد

    رد: لاند روفر

    مُساهمة من طرف علامة إستفهام في الثلاثاء مارس 24, 2009 12:44 pm

    دريم
    مجهود رائع
    منتظرين المزيد
    تحياتي الخالصة
    ؟
    avatar
    دريم
    عضو جديد

    رد: لاند روفر

    مُساهمة من طرف دريم في الأربعاء مارس 25, 2009 3:30 am

    علامة إستفهام كتب:
    دريم


    مجهود رائع

    منتظرين المزيد


    تحياتي الخالصة


    ؟




    شكرا لك صديقي..
    دمت بخير
    avatar
    جاسمينm
    المدير العام
    المدير العام

    رد: لاند روفر

    مُساهمة من طرف جاسمينm في الخميس مارس 26, 2009 3:46 am





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 4:01 pm