دارك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» تمارين لشد عضلات البطن
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 6:04 pm من طرف جاسمينm

» البطاقه العائليه للحبيب المحبوب...!!صلوات الله عليه...!! افضل موضوع تراه عيناك
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 11:56 am من طرف جاسمينm

» وصف الجنة لابن القيم
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 11:53 am من طرف جاسمينm

» أحكام سجود السهو بالصور
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 11:50 am من طرف جاسمينm

» طريقة عمل خل التفاح بنفسك فى البيت
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 8:04 pm من طرف اورتيجا

» ريال مدريد يطالب بلعب مبارياته الموسم المقبل عصر كل أحد
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 12:53 pm من طرف اورتيجا

» باركر مهاجم جنوب أفريقيا ينضم لتفينتي الهولندي
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 12:51 pm من طرف اورتيجا

» هليب يهاجم تبديلات جوارديولا و يصفها بأنها تحطم ثقة اللاعبين
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 12:47 pm من طرف اورتيجا

» بشرى لمرضى سرطان العين
هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 12:35 pm من طرف اورتيجا

التبادل الاعلاني

هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني

علامة استفهام
    علامة استفهام
    عضو مشارك

هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني Empty هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني

مُساهمة من طرف علامة استفهام السبت أبريل 04, 2009 3:20 pm

هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني 89096_1228992350900453000_small

هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني
    يحيي حفلاً في أريحا للتضامن مع الفلسطينيين ومحاولة كسر الحصار
    وصل الفنان المصري هاني شاكر مساء أمس الأول إلى رام الله في الضفة الغربية، ليحيي حفلا في استاد أريحا ضمن عدة أنشطة قامت بها وزارة السياحة الفلسطينية احتفالاً بيوم السياحة الفلسطيني.

ويأتي هذا الحدث النادر في وقت يعاني فيه قطاع غزة وضعا إنسانيا متأزما بسبب الحصار الإسرائيلي.

يُشار الى ان ملامح عيد الأضحى غابت عن قطاع غزة، حيث لم يتمكن أغلب الفلسطينيين من ذبح الأضاحي، إما نتيجة شحها في الأسواق وإما بسبب ارتفاع أسعار ما توافر منها.

وذكر مدير عام الأنشطة والفعاليات في وزارة السياحة الفلسطينية إبراهيم الحافي، أن وزارة السياحة تحتفل هذا العام بزيارة أكثر من مليون و200 ألف سائح إلى فلسطين، معتبراً أن تنظيم الحفل في أريحا «يحمل رسالة تهدف إلى كسر الحصار الاقتصادي المفروض على فلسطين، وجلب أكبر عدد ممكن من السياح، خصوصا أن أريحا تحتفل بعيد ميلادها الألف، وكونها غنية بالموارد الأثرية والسياحية المهمة».

وأشار إلى أن حفل الفنان شاكر سيكون «ضمن سلسلة نشاطات نفذتها الوزارة بالتعاون مع شركة الرؤية الثالثة، التي سبق أن تعاونت مع الوزارة في تنفيذ عدد من الأنشطة إحياءً للسياحة الفلسطينية في الأراضي المقدسة».

وقال شاكر في بيان وزعه مكتبه الإعلامي عقب وصوله الأراضي الفلسطينية «أنا مصري ودمي فلسطيني».

وأضاف «أجيء إلى فلسطين الحبيبة وقلبي يهتف باسمها... وأرفع جبيني في سمائها وأغني لشعبها الطيب المكافح الذي يصر على العيش بعزة وكرامة، وأغني لقدسنا الشامخة كزيتونها الذي يكاد يضيء ولابد أن ترجع لنا مهما طال ليل الظلام».

وقال «يسعدني أن أكون بينكم وفوق أرض هي مهد الرسالات ورمز للتسامح والمحبة».

واعتبر وجوده في الضفة الغربية «خطوة للتضامن معكم ومحاولة لكسر هذا الحصار الظالم»، داعياً جميع الفنانين والمثقفين العرب إلى زيارة «فلسطين والمساهمة في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، وتأكيد عروبة فلسطين وعاصمتها القدس التي ستتوج عاصمة الثقافة العربية مطلع العام المقبل».

هاني شاكر: أنا مصري ودمي فلسطيني At03

وغنى هانى شاكر قائلاً : أنا مصري ودمي فلسطيني
    ------------------------------------------------------------
    جايلك بالشوق اللي ماليني
    أنا مصري و دمي فلسطيني
    والقدس حياتي و صلاتي
    والأقصى الغالي ده نور عيني
    عزم رجالك زي جبالك
    يا حاضنة صليبك و هلالك
    في الدنيا مافيش زي جمالك
    قمرك بالعالي بيهديني
    عمر الدم ما يصبح ميه